زيارة السيد وزير السياحة إلى ولاية المنستير

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

زيارة السيد وزير السياحة إلى ولاية المنستير

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
أدى السيد محمد المعز بلحسين وزير السياحة يوم الإربعاء 17 أوت 2022 زيارة عمل إلى ولاية المنستير أين كان في إستقباله السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير صحبة السادة المعتمد الأول و معتمدة المنستير بالنيابة و رئيس بلدية المنستير و المندوب الجهوي للسياحة و المندوب الجهوي للصناعات التقليدية و رئيس جامعة النزل و ثلة من الإطارات المركزية و الجهوية .
إستهل ، السيد وزير السياحة رفقة السيد والي المنستير و كافة الوفد المرافق لهم ، الزيارة لمعاينة تقدم أشغال تهيئة كرنيش القراعية بالمنستير و الإطلاع على مؤسسة سامي ساسي لصناعة الفخار بالمكنين فضلا على معاينة نشاط إجتماعي بنزل قوريا بالاص لفائدة أطفال قرية " s.o.s " أكودة و الإطلاع على آخر الإستعدادات لإنطلاق الدورة الدولية في التنس بنزل سقانص فاميلي .
و في إطار دعم السياحة البيئية و الإيكولوجية قام السيد وزير السياحة بمعية السيد والي المنستير بزيارة مقر جمعية أزرقنا الكبير أين أطلع على نشاط و إنجازات الجمعية في حماية السلاحف البحرية .
كما قام السيد وزير السياحة صحبة السيد والي المنستير بزيارة عدد 02 مشاريع سياحية بصدد التهيئة بكل من نزل الهيلتون " سقانص الهناء سابقا " و نزل " palm in " .
و في إختتام زيارته إلى ولاية المنستير توجه السيد وزير السياحة رفقة السيد والي المنستير إلى نزل " بلا فيستا " لمعاينة تظاهرة الورشات الحرفية .

728 x 90