Le contenu de cette page nécessite une version plus récente d’Adobe Flash Player.

Obtenir le lecteur Adobe Flash

خريجو كلية الصيدلة بالمنستير يؤدون القسم الصيدلي

خريجو كلية الصيدلة بالمنستير يؤدون القسم الصيدلي

Share to Facebook Share to Twitter Share to Google Plus
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

احتضنت كلية الصيدلة بالمنستير مساء اليوم السبت 02 فيفري 2019 حفل أداء "القسم الصيدلي" وختم الدراسات الصيدلانية الدفعة 37 للدكاترة في الصيدلة للسنة الجامعية 2016- 2017.

    و قد اشرف على هذا الحفل الذي نظمته كلية الصيدلة بالتعاون مع ودادية الصيادلة خريجي هذه الكلية، كل من السادة عبد الرؤوف الشريف وزير الصحة و سليم خلبوس وزير التعليم العالي و البحث العلمي و اكرم السبري والي المنستير و بحضور السيدة شهيدة بن فرج عضو مجلس نواب الشعب و السيد طارق البكوش المعتمد الأول و عميد كلية الصيدلة و رئيس جامعة المنستير و حضور ثلة من الإطارات الجهوية و ممثلي المنظمات الوطنية على المستوى الجهوي فضلا عن حضور الاولياء الطلبة و عدد من خريجي كلية الصيدلة دفعة سنة 1986 الذي تم تكريمهم بالمناسبة.

    و تضم الدفعة 37 لخريجي كلية الصيدلة 219 متخرج حيث تم  اليوم خلال هذا الحفل تكريم  120 من الذين ناقشوا اطروحاتهم و تحصلوا على الشهادة الوطنية للدكتور في الصيدلة وبذلك يرتفع عدد الصيادلة الذين تخرّجوا من كلية الصيدلة بالمنستير منذ تأسيسها سنة 1975حوالي 4500 صيدلي. 
   وادى خريجو هذه الدفعة القسم الصيدلي قبل ان يتم تكريمهم و توزيع الجوائز على المتفوقين في اختصاص البيولوجيا السريرية وفي اختصاص الصيدلة الاستشفائية والصناعية. و تمّكن شهادة الدكتور الصيدلي التي تحصل عليها هؤلاء الطلبة من فتح صيدلية خاصة او العمل كصيدلي مساعد بصيدلية خاصة او فتح مجمع ادوية او العمل بمصانع صنع الادوية و كذلك مواصلة البحث العلمي و متابعة دراسات الماجستير و الدكتوراه في العلوم الصيدلية.


728 x 90