animee

احياء الذكرى التاسعة عشر لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة

احياء الذكرى التاسعة عشر لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة

Share to Facebook Share to Twitter Share to Google Plus
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

عاشت ولاية المنستير صباح اليوم السبت 06 افريل 2019 على وقع احياء الذكرى التاسعة عشر لوفاة الزعيم الحبيب بورقيبة، حيث انتظم بروضة آل بورقيبة بالمنستير موكب خاشع تولى خلاله السيد رئيس الجمهورية محمد الباجي قائد السبسي ، وضع اكليل من الزهور على ضريح الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة ثم تلى فاتحة الكتاب ترحما على روحه الزكية.  

   و لدى حلوله بروضة ال بورقيبة، حيا السيد رئيس الجمهورية العلم على انغام النشيد الرسمي، اين تم استعراض تشكيلات الجيوش الثلاثة التي أدت له التحية.

    و قد صافح رئيس الجمهورية مناضلي ولاية المنستير و عدد من الشخصيات الوطنية و عدد من افراد عائلة بورقيبة فضلا عن الحضور الشعبي بساحة الفنون، اين حضر المواطنين موكب احياء ذكرى وفاة الزعيم الراحل الحبيب بورقيبة ايمانا منهم و اعترافا بجهود رجالا وطنيون بنوا تونس و ناضلوا من اجل استقلالها و عزتها و مناعتها.

     كما حضر الموكب الرسمي لإحياء ذكرى وفاة الزعيم بورقيبة كل من السيد محمد الناصر رئيس مجلس نواب الشعب و السيد يوسف الشاهد رئيس الحكومة و عدد من اعضاء الحكومة  و من مستشاري السيد رئيس الجمهوريةو السيد اكرم السبري والي المنستير و السادة نواب ولاية المنستير بمجلس نواب الشعب و السادة المعتمد الأول و كاتب عام الولاية و رئيس بلدية المنستير و ممثلي المنظمات الوطنية و عدد من المقاومين و المناضلين.


728 x 90