animee

تدشين وحدة صناعية جديدة مصدرة كليا الى الخارج

تدشين وحدة صناعية جديدة مصدرة كليا الى الخارج

Share to Facebook Share to Twitter Share to Google Plus
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

دشّن السيد اكرم السبري والي المنستير صباح اليوم الثلاثاء 14 ماي 2019 وحدة صناعية جديدة مختصة في صناعة النسيج و الجلد و مصدرة كليا الى الدول الاوروبية.

   و اكد السيد الوالي لدى اشرافه على تدشين هذه الوحدة الصناعية الجديدة على أهمية مثل هذه المشاريع ذات القيمة المضافة و التي من شانها تساهم في الرفع من القدرة التنافسية للمؤسسات الصناعية المصدرة كليا الى الأسواق العالمية، فضلا عن دورها في خلق مواطن شغل جديدة و في دفع التنمية المحلية و الجهوية.

 و قد اطلع السيد الوالي بحضور السادة كاتب عام الولاية و معتمد الساحلين و رئيس بلدية مسجد عيسى و حضور ثلة من الإطارات الجهوية و ممثلي  المنظمات الوطنية و ممثلي المصنع التونسي البلجيكي و بحضور الحريف الانقليزي، على مكونات هذه الوحدة الصناعية " SECURE " التي انطلقت في الإنتاج بتشغيل حوالي 30 من اليد العاملة و من المنتظر ان تنطلق قريبا في صناعة مقاعد الطائرات التي سيتم تصديرها الى الحريف الانقليزي.

   هذه الوحدة الصناعية التي تمسح حوالي 1000 متر مربع و بكلفة تفوق 900 الف دينار، تعد توسعة للمؤسسة التونسية البلجيكية  المنتصبة بمدينة مسجد عيسى و المتخصصة في صناعة الحقائب الرفيعة و في صناعة النسيج التقني المستعمل في مجال السلامة لمستعملي السيارات و الشاحنات .

  كما عاين السيد الوالي مراحل الإنتاج بهذه الوحدة الصناعية الجديدة التي تمثل جزء من المؤسسة والتي توفر حاليا  400 موطن شغل و تصدر لحوالي 58 دولة في العالم  بقيمة تفوق 5 مليون دينار سنويا لأكبر الشركات العالمية المصنعة للسيارات و الشاحنات على غرار فورد ( FORD) و سوزيكي  ( SUZUKI) و هونداي (HYUNDAI) و سيتروان ( CITROEN) و بيجو ( PEUGEOT ) و اودي (AUDI).

 

728 x 90