Le contenu de cette page nécessite une version plus récente d’Adobe Flash Player.

Obtenir le lecteur Adobe Flash

61 مخالفة اقتصادية خلال يوم من المراقبة الاقتصادية بالمنستير

61 مخالفة اقتصادية خلال يوم من المراقبة الاقتصادية بالمنستير

Share to Facebook Share to Twitter Share to Google Plus
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

سجلت الادارة الجهوية للتجارة بالمنستير خلال حملة اقليمية للمراقبة الاقتصادية بولاية المنستير امس الخميس 25 سبتمبر  الجاري 61 مخالفة اقتصادية خلال 183 زيارة تفقد بمختلف معتمديات و بلديات الولاية  امنها 12 فريق مراقبة اقتصادية منها 6 فريق من الادارة الجهوية للتجارة بالمنستير و 6 فرق مراقبة من الادارات الجهوية التابعة لولايات المهدية و سوسة و القيروان .

و قد تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية من حجز 168 علبة مشروب طاقة مجهولة المصدر و حجز 2000 لتر من المياه مجهولة المصدر التي لا تخضع للشروط القانونية المتعلقة بتعليب المياه . و قد شملت هذه الحملة الاقليمية مراقبة عملية التزود و البيع للمواد الاستهلاكية من منتوجات الفلاحة و الصيد البحري و اللحوم الحمراء و مستلزمات العيد  حيث اسفرت عن العديد من المخالفات الاقتصادية على غرار الترفيع في الاسعار و عدم اشهارها و الفوترة بالاضافة الى مخالفات نوعية تتعلق بممارسات احتكارية علاوة على مخالفات الاشهار الكاذب في اسعار اللحوم الحمراء و الامتناع عن البيع في بعض المواد الاساسية و خاصة منها السكر و الطماطم و الزيت .

 و تاتي هذه الحملة الاقليمية التي تعزز العمل اليومي و الدوري لفرق المراقبة الاقتصادية بولاية المنستير في اطار مزيد التحسيس و مراقبة التجار و مسالك التوزيع نظرا للارتفاع المشط للاسعار و لتشكيات المواطن الذي تدهورت مقدرته الشرائية 

 

 


728 x 90