جلسة عمل بين والي المنستير والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة لمناقشة تعزيز الاستثمار ودعم المشاريع التنموية

إعلان عن إجراء بتة عمومية بالظروف المغلقة لتسويغ محل صناعي بخنيس

يعلن السيد والي المنستير العموم أنه سيقع إجراء بتة عمومية بالظروف المغلقة لتسويغ محل صناعي راجع بالملكية المشتركة لكل من المجلس الجهوي لولاية المنستير و بلدية خنيس كائن بمرجع النظر الأخيرة بالذكر وفق البيانات بالملف التالي :

تحميل ملف البتة العمومية

جلسة عمل بين والي المنستير والاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة لمناقشة تعزيز الاستثمار ودعم المشاريع التنموية

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
استقبل السيد عيـسى موســى والـــي المنستيـــر بعد ظهر اليـوم الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 بمكتبه السيد مصطفى بن تقية رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة و الصناعات التقليدية بالمنستير الذي كان مرفوقا بكامل أعضاء المكتب وذلك بحضور السيد رئيس وحدة الإحاطة بالمستثمرين بالولاية.
وتناول اللقاء جملة المشاغل التنموية والاجتماعية وسير تنفيذ عدد من المشاريع العمومية بالجهة بالإضافة لبعض الملفات التي تخص الإستثمار والقطاع الخاص.
هذا وقد أكّد السيد الوالي على أهمية الإستثمار الخاص كمحرك أساسى لدفع النشاط الإقتصادي والرفع من نسق النمو وخلق فرص جديدة للتشغيل، مذكّرا في هذا السياق بأهمية الجهة كقطب تنموي مشيرا إلى أهمية تكامل الأدوار بين الدولة والمنظمات المهنية ذات العلاقة بما يعزّز المصالح الوطنية ويدعم الازدهار الإقتصادي والاجتماعي.
كما كانت مناسبة ذكّر من خلالها السيد الوالي بالدور الذي تلعبه هذه المنظمة العريقة داعيا إلى تفعيل آليات العمل الثنائي المشترك لمزيد دفع الاستثمار بالجهة وتشريك ممثلي المنظمات ومكونات المجتمع المدني لايجاد الحلول الحقيقية للاشكاليات العالقة والنهوض بالجهة.
من جهة أخرى، بيّن السيد الوالي أن الدولة تعمل جاهدة على توفير الأمن والاستقرار وخلق مناخ محفّز للاستثمار وبعث المشاريع ، داعيا الحضور لمزيد دفع عجلة التنمية مؤكدا على أن المسؤولية تقتضي من الجميع إحياء قيمة العمل لخلق الثروة.
من جهته ، عبّر السيّد رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن عميق ارتياحه لما لمسه من إرادة حقيقية ورغبة صادقة من طرف السلطة الجهوية للعمل الجدّي مبيّنا حسن استعداد المنظمة لمزيد العمل ضمن مقاربة تشاركية هدفها الأساسي النّهوض الحقيقي بالجهة في مختلف المستويات.

728 x 90