اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الاول المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الاول المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الاول المكلف بتسيير شؤون ولاية المنستير صباح اليوم الأحد 13 مارس 2022، على فعاليات مهرجان العائلة المبادرة في دورته الثالثة بحضور السيد وجيه بوميزة معتمد الوردانين و السيد مصطفي تقية رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة و التجارة بالمنستير و المندوبة الجهوية لشؤون المرأة و الأسرة و الطفولة و كبار السن و رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة و الصيد البحري و عدد من الإطارات المحلية و الجهوية و ممثلي الجمعيات و المنظمات بالوردانين.
حيث اطّلع السيد المعتمد الاول على مختلف الورشات و المعارض الحرفية التى أثثت التظاهرة إلى جانب الفقرات التنشيطية و الترفيهية المدرجة ببرنامج المهرجان.
كما حضر جانبا من الندوة المنعقدة حول التعريف بالقانون الاجتماعي و التضامني عدد 30 لسنة 2020، تحت عنوان " المساوة اليوم من أجل مستقبل مستدام".
كما اطلع خلال زيارته على سير الحملة التحسيسة للتعريف بالاستشارة الوطنية عبر البوابة الالكترونية مؤكدًا على اهمية المشاركة و ابداء الرأي في مختلف المحاور المطروحة فيها.
هذا و قد ثمن السيد المعتمد الاول المجهودات التي بذلتها هيئة جمعية النهوض بالتنمية بالوردانين و المنظمة للمهرجان و لكافة الأطراف المتدخلة داعيا إلى مزيد الإحاطة بالحرفيات المشاركات و دعمهن لتطوير مشاريعهن و توفير المساندة المطلوبة للمبادرات الخاصة و التشجيع على خلق فضاء دائم "من المنتج إلى المستهلك" بالوردانين.

728 x 90