جلسة اللجنة الجهوية لمتابعة تنفيذ البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي

جلسة اللجنة الجهوية لمتابعة تنفيذ البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
في إطار متابعة مدى تقدم تنفيذ البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير ، إنعقدت مساء يوم الإثنين 5 ديسمبر 2022 بمقر الولاية جلسة عمل بإشراف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير و بحضور السيدات و السادة المعتمد الأول و معتمدة الشؤون الإجتماعية و المديرة الجهوية للتجهيز و المديرة الجهوية للشؤون الإجتماعية و رئيسة دائرة الشؤون الإجتماعية بالولاية و ثلة من إطارات دائرة المجلس الجهوي و ممثلي الإدارات الجهوية المعنية .
و أكد السيد الوالي على التسريع في إنجاز هذا البرنامج و الحرص على تذليل الصعوبات لتنفيذه في أفضل الآجال بإعتباره برنامج إجتماعي خاص بالفئات الهشة و محدودة الدخل و من شأنه أن يساهم في توفير مساكن لائقة لبعض العائلات من خلال تحسين مساكنهم أو تمكينهم من مساكن جديدة .
و قدمت السيدة المديرة الجهوية للتجهيز عرضا حول البرنامج الخصوصية للسكن الإجتماعي الذي يهدف إلى إنجاز مشاريع سكنية و مقاسم إجتماعية و يحتوي على عنصرين يهم الأول إزالة المساكن البدائية و تعويضها بمساكن جديدة أو ترميمها أو توسعتها و يعنى الثاني بإنجاز و توفير مساكن إجتماعية أو تهيئة و توفير مقاسم إجتماعية .
كما أذن السيد الوالي بتكوين فريق عمل يتركب من ممثلين عن الولاية و الإدارة الجهوية للتجهيز و الإدارة الجهوية للشؤون الإجتماعية و الإدارة الجهوية لأملاك الدولة يقوم بزيارات ميدانية و تحيين المعطيات المتوفرة .
 

728 x 90