كاتب الدولة للاسكان يعاين وضعية المدرسة الابتدائية طريق القيروان بمدينة المنستير

كاتب الدولة للاسكان يعاين وضعية المدرسة الابتدائية طريق القيروان بمدينة المنستير

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

   ادى السيد انيس غديرة كاتب الدولة لدى وزير التجهيز و الاسكان و التهيئة الترابية المكلف بالاسكان ، يوم الاربعاء 19 اوت 2015 زيارة تفقد و معاينة لوضعية المدرسة الابتدائية طريق القيروان بالمنستير و ذلك في اطار شهر المدرسة الذي اطلقته وزارة التربية لصيانة المؤسسات التربوية .


   و قد اطلع كاتب الدولة صحبة السيد الطيب النفزي والي المنستير و المندوب الجهوي للتربية و ممثلي المجتمع المدني على الوضعية الحالية للمدرسة التي تستدعي التدخل لتهيئتها و صيانتها . و اكد كاتب الدولة للاسكان انيس غديرة انه تعلم و درس في هذه المدرسة عند صغره و من واجبه اليوم ان يزورها و يساهم في صيانتها حيث تاسست المدرسة سنة 1968 و تحتوي حاليا على 12 قاعة تدريس و قاعة اعلامية . و اكد كاتب الدولة للاسكان ان المدرسة في حاجة للتنظيف و الدهن و صيانة المجموعة الصحية بها علاوة على البحث على حلول جذرية لحل مشكل تراكم و تجمع مياه الامطار بساحة المدرسة و بالاضافة الى تجديد تجهيزاتها و خاصة  الطاولات التي يعود بعضها الى تاريخ تاسيسها .
    و من جهته اكد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير انه تم برمجة حوالي 400 الف دينار على ميزانية سنة 2016 للصيانة العامة لمدرسة طريق القيروان بالمنستير