الاعداد للدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2015

الاعداد للدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2015

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

    اشرف السيد عادل الخبثاني والي المنستير اليوم الجمعة 06 نوفمبر 2015 بمقر الولاية على جلسة عمل مكتب النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي .
    و اكد السيد الوالي خلال جلسة مكتب النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي على ضرورة مزيد التنسيق بين مختلف الادارات و المصالح الجهوية  قصد دعم عمل اللجان القطاعية و لتجاوز بعض الاشكاليات التي من شانها تدفع بعجلة التنمية و تعزز فرص الاستثمار بالجهة.


   و تأتي جلسة المكتب التي حضرها نواب الجهة بمجلس نواب الشعب و السادة المديرين الجهويين اعضاء النيابة الخصوصية في اطار الاستعداد لانعقاد الدورة العادية الثالثة للنيابة الخصوصية للمجلس الجهوي لسنة 2015 . 
       و قد خصصت جلسة عمل المكتب لوضع جدول اعمال الدورة الثالثة حيث تم الاتفاق على ادراج برنامج عمل وحدة الاحاطة بالباعثين و مشروع احداث وكالة اقليمية للتهيئة العمرانية و المصادقة على تسوية وضعية بعض المحلات الصناعية الراجعة بالنظر للمجلس الجهوي، هذا علاوة على البنود القارة بدورة النيابة الخصوصية للمجلس الجهوي و المتعلقة بتقييم الوضع العام بالجهة و عرض تقارير كل من اللجنة القطاعية القارة للتشغيل          و الاستثمار و اللجنة القطاعية القارة للفلاحة و الصيد البحري و اللجنة القطاعية القارة للتنمية المستديمة.