اصدار 13 قرار غلق لمقاهي و محلات

اصدار 13 قرار غلق لمقاهي و محلات

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

اصدار 13 قرار غلق لمقاهي و محلات

 اصدر السيد اكرم السبري والي المنستير اليوم الأربعاء 18 مارس الجاري 13 قرار غلق وقتي لمدة شهر لمقاهي و محلات لبيع المرطبات لم تحترم القرار الحكومي الاستثنائي المتعلق بغلق هذه المحلات بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال يوميا و ذلك في اطار الحد من انتشار فيروس كورنا المستجد بين المواطنين.

و قد شملت قرارات الغلق الوقتية التي تم إصدارها بعد المعاينة و تسجيل عدم امتثال و احترام أصحاب هذه المحلات للقرارات الاستثنائية و الوقائية، اصدار7 قرارات غلق بمدينة المنستير منها اربع قرارات غلق لمقاهي و قراري غلق لمحلات بيع المرطبات و قرار غلق لمقهى مطعم (مقهى يقدم الاكلات) و اصدار 3 قرارات غلق بمدينة الساحلين منها قراري غلق لمقهيين و قرار غلق لمشربة و اصدار 3 قرارات غلق لمقاهي بمدينة جمال.

و بالمناسبة تجدد ولاية المنستير الدعوة لأصحاب المقاهي و المطاعم و المحلات للالتزام بتطبيق كل القرارات الصادرة عن السلطة المركزية و الجهوية و المحلية حفاظا على سلامة المواطنين مع الحرص على تطبيق شروط حفظ الصحة.

كما تعوّل ولاية المنستير على الوعي الجماعي و الحس الوطني لدى الجميع للوقاية من فيروس كورونا و للحد من انتشاره من خلال الالتزام بتطبيق مختلف القرارات الصادرة لحمايتهم من العدوى، فضلا عن دعوة كافة المواطنين بتجنب التجمعات و الاقتصار فقط على التنقلات الضرورية و الاكيدة.