animee

نتائج الحملات الأمنية و حملات المراقبة الاقتصادية خلال هذا الاسبوع

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

نتائج الحملات الأمنية و حملات المراقبة الاقتصادية خلال هذا الاسبوع

Etoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactivesEtoiles inactives
 
أصدر والي المنستير خلا هذا الاسبوع 5 قرارات غلق لمحلات بيع مواد الدهن و قطاع الغيار لم يحترموا إجراءات الحجر الصحي و قرارات الغلق أثناء الحجر الصحي العام كما تم غلق 4 محلات تجارية كانت مفتوحة أثناء الحجر الصحي العام الذي أقرته الحكومة للحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.
وتمكنت الفرق الأمنية ( شرطة و حرس ) بولاية المنستير منذ بداية هذا الاسبوع و اثناء الحملات اليومية لفرض القانون و إلزام المواطنين لاحترام إجراءات الحجر الصحي العام و حضر التجول، من ايقاف 09 اشخاص من أجل خرق حظر التجوّل و تحرير 67 محضر مخالفة الحجر الصحي العام مع الإبقاء بحالة سراح.
كما تمكنت المصالح الأمنية من سحب 465 ما بين رخصة سياقة و بطاقة رمادية و حجز 45 سيارة و 25 دراجة نارية من أجل استعمالها دون الضرورة في استعمالها مع مخالفة الحجر الصحي العام.
و تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية بالتعاون مع المصالح الامنية من حجز 157 كلغ من مادة الفارينة و 163 كلغ زبدة و حجز 3850 علبة سجائر فضلا عن تحرير12 مخالفة اقتصادية و 28 إزالة انتصاب فوضوي.

728 x 90