جمعية صوت الطفل بالمنستير تعقد جلستها العامة الخارقة للعادة

جمعية صوت الطفل بالمنستير تعقد جلستها العامة الخارقة للعادة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الاول صباح اليوم السبت 12 ديسمبر 2015 على الجلسة العامة الخارقة للعادة لجمعية صوت الطفل بالمنستير.    و قد اكد السيد المعتمد الاول على ان السلطة الجهوية تثمن مجهود الجمعية في العمل النبيل الذي تقوم به لإيواء الاطفال الرضع و خاصة المولودون خارج الاطار الشرعي فضلا على الخدمات التي تسديها الجمعية للأمهات العازبات و مزيد الاحاطة بهن.

و اضاف السيد المعتمد الاول  ان السلطة الجهوية ستعمل جاهدة لتقديم العون للجمعية و تذليل الصعوبات حتى تضطلع بدورها في احسن الظروف و تحقق مبادئها الاساسية لاسيما ايواء الرضع و الاحاطة بالأمهات العازبات.

    و اكد المشرفون على جمعية صوت الطفل بالمنستير ان من اهم اهداف الجمعية  خلال سنة 2016 الرفع من نسبة الايواء من 12 سرير الى 18 سرير بالإضافة الى فتح ورشات في الخياطة و الطريزة و التكوين في صناعة المرطبات حتى يتم تكوين الامهات العازبات و اكسابهن مهارات و خبرات يدوية تمكنهن من الاندماج في الحياة المهنية او الانتصاب للحساب الخاص هذا بالإضافة الى الاحاطة بالأمهات العازبات و تمكينهن من استعادة ابنائهن لرعايتهم و السهر على تربيتهم في وسط عائلي سليم.