مقر جديد للحرس الديواني بالمنستير

مقر جديد للحرس الديواني بالمنستير

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تولى صباح اليوم الخميس 19 ماي 2016 السيد عادل بن حسن المدير العام للديوانة و السيد عادل الخبثاني والي المنستير و بحضور السيد محمد كمال بسباس عضو مجلس نواب الشعب و ثلة من الاطارات الجهوية الامنية و الادارية، تدشين المقر الجديد للحرس الديواني بالمنستير المحاذي لمقر الادارة الجهوية للديوانة.

 

   و يتكون المبنى الجديد من ثلاث طوابق و تم احداثه على مساحة تناهز 400 متر مربع و بكلفة جملية قدرت بـ 576 الف دينار، و قد اكد الرائد عبد السلام كناني امر فصيل الحراسات و التفتيشات الديوانية بالمنستير ان عمل فصيل الحراسات و التفتيشات الديوانية تقوم بعميل كبيرو يتجسد ذلك من خلال ارتفاع في عدد المحاضر و كمية المحجوز المتمثل اساسا في بضائع مقلدة او مجهولة المصدر و محركات مستعملة و سجائر و ملابس جاهزة و التي شهدت تطورا في قيمتها من 2 مليون دينارا سنة 2010 الى 16 مليون دينار خلال سنة 2015 .

    و قد اطلع المدير العام للديوانة على مكونات المبنى الجديد فضلا عن زيارة المكتب الجهوي للديوانة حيث صافح عدد من المواطنين و اطلع على ظروف عمل الموظفين. كما شملت الزيارة معاينة المستودع الموضوع على ذمة الديوانة و الذي تم تخصيصه لإيداع و تامين المحجوز من السيارات و البضائع المحجوزة.