animee

تواصل الاستعداد للمرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة افريقيا لكرة السلة

تواصل الاستعداد للمرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة افريقيا لكرة السلة

يتواصل الاعداد و الاستعداد بنسق حثيث لاحتضان ولاية المنستير فعاليات المرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة افريقيا لكرة السلة المزمع تنظيمها بالقاعة الأولمبية محمد مزالي بالمنستير من 17 الى 21 فيفري 2021، حيث اشرف صباح اليوم الجمعة 12 فيفري 2021 بمقر الولاية السيد طارق البكوش المعتمد الأول على جلسة عمل بحضور كل من السيدة سالمة الفريجي معتمد الشؤون الاجتماعية بمقر الولاية و السيد وجيه بوميزة معتمد الوردانين و المنستير بالنيابة و محمد حرز الله نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة و حضور ثلة من الإطارات الجهوية الإدارية و الأمنية اعضاء اللجنة الجهوية للتنظيم و صيانة الروح الرياضية.
و قد شدد السيد المعتمد الاول على ضرورة ان تتظافر جهود مختلف المتدخلين لمواصلة الاستعداد و لتلافي بعض النقائص بعد ان انتهت اشغال الصيانة و التهيئة للقاعة المغطاة.
و اوصى بضرورة حسن التنظيم و بحسن الضيافة و الاستقبال للفرق المشاركة في فعاليات هذه التظاهرة الافريقية في كرة السلة و الحرص على اخذ كل الاحتياطات احتراما للبروتوكول الصحي قصد الحد من انتشار العدوى بفيروس كورونا.
و أوضح محمد حرز الله نائب رئيس الجامعة التونسية لكرة السلة ان هذه الدورة مهمة لكرة السلة التونسية و لتعزيز مكانتها افريقيا مرجحا امكانية حضور فعالياتها وزير الرياضة النيجيري و حضور رئيس الاتحاد الافريقي لكرة السلة بوصفه نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة.
و ذّكر حرز الله ببعض الشروط الدولية و الافريقية التي يستوجب توفيرها بقاعة الرياضة لا سيما الاضاءة الجيدة و توفر الانترنات بقوة تدفق عالية و السماح بدخول الجمهور في حدود 300 مشجع مع احترام البروتوكل الصحي للحد من انتشار العدوى بكوفيد 19.
و للاشارة فان فعاليات المرحلة الأخيرة من تصفيات بطولة افريقيا لكرة السلة المزمع تنظيمها بالقاعة الأولمبية محمد مزالي بالمنستير من 17 الى 21 فيفري 2021، ستضم 12 فريقا من المجموعات الأولى و الرابعة و الخامسة استعدادا لبطولة افريقيا المنتظر تنظيمها برواندا من 24 اوت 2021 الى غاية 5 سبتمبر 2021، حيث ستستقبل مدينة المنستير ما يقارب على 350 ضيفا من بينهم اللاعبين و الاطار الفني المرافق لكل فريق.

728 x 90