حفل تكريم عدد من الرياضيين

حفل تكريم عدد من الرياضيين

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

نظمت ولاية المنستير تحت اشراف السيد عادل الخبثاني والي المنستير مساء اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2016 و بحضور السيدين جلال غديرة و علي بنور عضوي مجلس نواب الشعب و السيد عبد المجيد الزار رئيس الاتحاد الوطني للفلاحة و الصيد البحري و بحضور ثلة من الإطارات الجهوية الإدارية و الأمنية، حفل لتكريم أبناء نادي المبارزة بالمنستير و أبناء النادي الرياضي للألعاب الفردية بطبلبة و أبناء الجمعية الرياضية بالمكنين فرع كرة اليد الذين تألقوا خلال مشاركتهم في بطولات عربية و دولية.


و قد توجه السيد الوالي و بحضور الرياضيين و ممثلي النوادي الرياضية و عدد من الاولياء بتهنئة الرياضيين المتألقين و اوليائهم و المسيرين الرياضيين على النجاحات الرياضية التي حققوها على المستوى الوطني و الافريقي و العربي مثمنا دور الرياضات الفردية التي ما انفكت تحصد العديد من المداليات و ترفع الراية الوطنية عاليا في العديد من المحافل الرياضية.
و اكد السيد الوالي على ضرورة دعم هذه الجمعيات و النوادي الرياضية لمزيد الإحاطة بأبنائنا الرياضيين و تقديم لهم كل ظروف النجاح في الدراسة و في المشاركات الرياضية.
هذا و قد شارك 12 مبارزا من أبناء نادي المبارزة بالمنستير مؤخرا في البطولة العربية للناشئين التي أقيمت في الأردن من 30 اوت الى غرة سبتمبر 2016 بمشاركة 7 دول عربية حيث تم اليوم تكريم 9 من أبناء النادي المحرزين على 17 ميدالية ذهبية و فضية و برونزية.
كما تم تكريم 28 متوجا من نادي الألعاب الفردية بطبلبة المتحصلين على 99 ميدالية خلال المشاركات في البطولات الوطنية و العربية في الكاراتي و الجمباز فضلا عن تكريم 5 لاعبين من أبناء جمعية كرة اليد بالمكنين المنتمين للمنتخب الوطني لكرة اليد من صنف الاصاغر و الاواسط و الفائزين بالبطولة الافريقية من 2 الى 18 سبتمبر 2016 ببماكو مالي.