6141 مترشحا لاختبارات اخر السنة في مادة التربية البدنية بكالوريا جوان 2016

6141 مترشحا لاختبارات اخر السنة في مادة التربية البدنية بكالوريا جوان 2016

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

    اشرف السيد طارق البكوش المعتمد الاول صباح اليوم الثلاثاء 12 افريل 2016 بمقر الولاية على جلسة عمل بحضور مختلف المصالح و الادارات الجهوية ذات الصلة خصصت لتنظيم الاستعداد لاختبارات اخر السنة في مادة التربية البدنية بكالوريا جوان 2016 التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل 18 افريل و تتواصل الى غاية 26 من نفس الشهر.

    و قد اوصى السيد المعتمد الاول بضرورة احكام التنسيق و الاستعداد بالتعاون مع مختلف الاطراف لتوفير الظروف الطيبة لهذه الاختبارات.

و من جهته اوضح السيد عبد المجيد قانة مدير الانشطة الرياضة و  التربية البدنية بالمندوبية الجهوية للشاباب و الرياضة بالمنستير انه يترشح لامتحان اخر السنة في مادة التربية البدنية 6141 مترشحا مقسمين على اربعة مراكز على غرار المركب الرياضي بالمنستير و يضم 2342 مترشحا و يضم المركب الرياضي بقصر هلال 1875 مترشحا في حين سيحتضن مركبي الرياضة بجمال و طبلبة 1924 مترشحا. و اضاف انه تم هذه السنة الاستغناء على مركز المكنين و عودة استغلال المركب الرياضي بطبلبة بعد ان انتهت به اشغال التعشيب و التهيئة و الصيانة.

   كما اكد عبد المجيد قانة انه تم تحديد يوم السبت 30 افريل الجاري يوم للتدارك بالمركب الرياضي بالمنستير بالنسبة لكافة المعاهد و ذلك حتى يتسنى اعادة الامتحان للمترشحين ممن يتعرضوا لاصابات اثاء ايام الامتحان الرسمية.