زيارة ميدانية إلى معتمدية قصرهلال

زيارة ميدانية إلى معتمدية قصرهلال

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

 في إطار متابعة بعض المشاريع التنموية بالجهات و العمل على تجاوز بعض الإشكاليات التي حالت دون تنفيذها

أدى اليوم الخميس 30جوان 2022 السيد منذر بن سيك علي والي المنستير زيارة ميدانية إلى معتمدية قصرهلال حيث كان له لقاء بمقر المعتمدية بالسادة معتمد قصرهلال و رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي و ثلة من الإطارات الأمنية والإدارية و العمد و مكونات المجتمع المدني.
و إطلع السيد الوالي على المشاغل التنموية على المستوى المحلي من ذلك قطاع الصناعة , الشباب و الرياضة، الصحة و الخدمات كما إطلع السيد الوالي على المشاغل التي تخص القطاع الثقافي و التربوي و الحلول الكفيلة بتجاوزها بالتنسيق مع الإدارات الجهوية المعنية و السلط المركزية .

  • و أسدى السيد الوالي تعليماته باتخاذ الإجراءات القانونية كل حسب مجال تدخله لفرض سلطة القانون والحفاظ على الأمن العام و الصحة العامة ودعوة الشرطة البلدية لتصدي لظاهرة الانتصاب الفوضوي و الاستغلال المفرط للرصيف و مخالفة التراخيص و أمثلة التهيئة العمرانية كما دعي إلى مزيد التنسيق مع مختلف المصالح و الإدارات المحلية و الجهوية و الإدارات المركزية قصد مواصلة النهوض بالتنمية بمعتمدية قصرهلال مؤكدا علي أهمية العمل المشترك بين كافة السلط المحلية لتلافي النقائص و تحقيق الأهداف المشتركة بما يتوفر من الإمكانيات .
  • هذا وتخللت الجلسة زيارة ميدانية:لمعاينة أشغال إعادة بناء مركز الأمن العمومي للحرس الوطني قصر هلال – المكنين و الذي رصدت له 697.494 ألف دينارا و بلغت نسبة تقدم أشغاله 5%والمركب الرياضي البلدي لمعاينة إنجاز ملعب العشب الصناعي و اختتم الزيارة بزيارة المستشفي الجهوي بقصر هلال لمعاينة القسط الثاني من التهيئة بمبلغ جملي قدرة قرابة 6 مليون دينار.
  • كما كانت الزيارة لمعتمدية قصرهلال فرصة لتواصل السيد الوالي بعدد من المواطنين و النظر في عدد من المطالب ذات الصبغة الإجتماعية .


728 x 90