الاستعدادات الخاصة بالإستفتاء الوطني جويلية 2022.

الاستعدادات الخاصة بالإستفتاء الوطني جويلية 2022.

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
سعيا لإنجاح الإستفتاء الوطني و الذي يعتبر محطة وطنية هامة يعبّر من خلالها الشعب التونسي عن موقفه بكل حرية عن إرادته في وضع دستور جديد و في إطار العمل على حسن الإستعداد لإنجاح هذا المسار الإنتخابي المزمع إجراؤه يوم الاثنين 25 جويلية 2022 .
أشرف صباح اليوم الإثنين 04 جويلية 2022 السيد منذر بن سيك علي والي المنستير علي جلسة تنسيقية بحضور السادة : الكاتب العام للولاية و المنسقة الجهوية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات و معتمدي الجهة و عدد من ممثلي رؤساء البلديات و ثلة من الإطارات الأمنية والعسكرية و الإدارية.
حيث أكد السيد الوالي على ضرورة الإستعداد المحكم من جميع النواحي اللوجستية، البشرية، و المادية ... لمعاضدة مجهود الهيئة العليا المستقلة للانتخابات قصد إنجاح هذا الموعد الانتخابي الوطني الهام و ضمان حسن سير الاستفتاء الوطني و إحكام تأمينه و الحرص على إنجاح مختلف مراحله بالتنسيق مع ممثلي الهيئة العليا المستقلة للانتخابات و كافة الهياكل الأمنية و الإدارية المتدخلة جهويا و محليا .
كما أكد السيد الوالي على ضرورة التنسيق و التعاون و الحرص كل من موقعه على إنجاح المسار الإنتخابي الخاص بالإستفتاء الوطني 2022.
View the embedded image gallery online at:
https://g-monastir.tn/ar/akhbar/2185-2022-7#sigProIdbc63df1d61

728 x 90