animee

المنستير : المنتفعين بالآلية 16 يطالبون بتسوية وضعياتهم المهنية

المنستير : المنتفعين بالآلية 16 يطالبون بتسوية وضعياتهم المهنية

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

  استمع السيد عادل الخبثاني والي المنستير اليوم الاثنين 25 جانفي 2016 في جلسة عمل الى مطالب المنتفعين بعقود التشغيل ضمن الالية 16 حيث طالبوا بإيصال اصواتهم و مطالبهم الى السلطة المركزية للإسراع بتسوية وضعياتهم في التواريخ المحددة حسب ما جاء في نص الاتفاقية المبرمة يوم 07 جانفي 2014 بين الحكومة و الطرف النقابي.

 

     و قد اطلع السيد الوالي خلال لقائه بممثلين عن المنتفعين بالآلية 16 الى بعض الوضعيات حيث تعهد بإبلاغ اصواتهم و مطالبهم الى رئاسة الحكومة التي بدورها  تتابع في موضوع الالية 16 .كما اكد السيد الوالي على روح المسؤولية التي تحلى بها المنتفعين بالإلية 16 و اسرارهم على  المطالبة بحقوقهم بطرق سلمية مع المحافظة على استقرار الامني للبلاد و على المكتسبات العامة و الخاصة.

     و قد اكد ممثلو المنتفعين بالآلية 16 ممن لم تسوى وضعياتهم بعد و البالغ عددهم 239 مسجلين بمختلف الادارات الجهوية و المحلية  بولاية المنستير  انهم متمسكون بمطالبهم المشروعة لتسوية وضعياتهم المهنية. كما اكدوا على حسن استقبالهم من قبل السلطة الجهوية التي استمعت الى مطالبهم.

    كما كانت للمثلي المنتفعين بالإلية 16 جلسة عمل ثانية بإشراف السيد طارق البكوش المعتمد الاول و بحضور السادة اعضاء مجلس نواب الشعب عن ولاية المنستير الذين استمعوا الى مطالبهم و وعدوا بالدفاع عنها  بمجلس نواب الشعب و لدى الحكومة.

 


728 x 90