إنعقاد الندوة الدورية للسادة المعتمدين

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

إنعقاد الندوة الدورية للسادة المعتمدين

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
إنعقدت صباح اليوم الخميس 07 جويلية 2022 الندوة الدورية للسادة المعتمدين بإشراف السيد منذر بن سيك علي والي المنستير و بحضور السيد المعتمد الأول و السيد الكاتب العام للولاية و كافة السادة المعتمدين .
حيث بين السيد الوالي خلال الإجتماع أهمية دور المعتمد في تفعيل مختلف برامج التنمية المحلية و الجهوية و الوطنية من خلال المتابعة الدورية لنسق تقدم إنجاز البرامج الاقتصادية و الاجتماعية بالتنسيق مع مختلف المصالح .
كما أكد علي ضرورة العمل علي إنجاح الموسم الصيفي و الموسم السياحي و العمل على توفير الظروف الملائمة لمواطنينا العائدين من الخارج مؤكدا على حسن التعامل مع المواطن و العمل على قضاء شؤونه و التحلي بالمصداقية و رقي الخدمات و دعم المد التضامني بمناسبة عيد الإضحي المبارك .
كما أكد على ضرورة الإستعداد للمحطات القادمة و الحرص على إنجاح المسار الإنتخابي الخاص بالإستفتاء الوطني الذي يمثل محطة مفصلية في تاريخ البلاد سيعبر من خلالها الشعب التونسي عن موقفه بكل حرية و ديمقراطية و يكون له الفصل في رسم ملامح تونس المستقبل .
 

728 x 90