في إطار إحياء المشهد الثقافي و مواصلة دعم الجمعيات الثقافية بالجهة

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

في إطار إحياء المشهد الثقافي و مواصلة دعم الجمعيات الثقافية بالجهة

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 
أشرف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير مساء يوم الخميس 01 ديسمبر 2022 بمقر الولاية على جلسة عمل بحضور السيد المندوب الجهوي للثقافة و أعضاء الهيئة المديرة لجمعية الفنون الجميلة بالمنستير .
وقد طالب أعضاء الهيئة المديرة للجمعية خلال الجلسة بإستكمال إجراءات تخصيص المقر المستغل من قبل مصالح وزارة البيئة حاليا مقرا و متحفا لفائدة الجمعية فضلا عن الدعم المالي للجمعية عبر الترفيع في منحتي الولاية و وزارة الثقافة .
كما طالب ممثلو الجمعية بمزيد دعمهم من قبل السلطة الجهوية لحسن الإعداد لتنظيم الدورة 19 من المهرجان الدولي للفنون الجميلة بالمنستير المزمع عقده في النصف الثاني من شهر جوان 2023 .
و أكد السيد الوالي على السعي نحو الترفيع في منحة الجمعية نظرا لأهمية مهرجانها الذي أصبح له صيت عالمي و يستقبل أشهر الفنانين التشكيليين العالميين الذين يمثلون خير سفراء للوجهة السياحية التونسية .
هذا و تم الإتفاق خلال الجلسة على أساليب تولي لجنة إعداد تنظيم الدورة 19 من المهرجان و ضبط برنامج هذه الدورة بالتنسيق مع الولاية و مندوبية الثقافة .
 

728 x 90