animee

متابعة آخر الإستعدادات لإنجاح الإنتخابات التشريعية ليوم 17 ديسمبر 2022

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

متابعة آخر الإستعدادات لإنجاح الإنتخابات التشريعية ليوم 17 ديسمبر 2022

Star InactiveStar InactiveStar InactiveStar InactiveStar Inactive
 
في إطار العمل على إنجاح الإنتخابات التشريعية المقرر إجراؤها يوم 17 ديسمبر 2022 و تهيئة أفضل الظروف لممارسة الحق الدستوري و الحرص على سلامة المسار الإنتخابي و تفادي التجاوزات و الإخلالات مع ضمان الحياد التام ، أشرف السيد المنذر بن سيك علي والي المنستير مساء يوم الخميس 15 ديسمبر 2022 على جلسة عمل بمقر الولاية بحضور السيدات و السادة المعتمد الأول و الكاتب العام للولاية و المدير الجهوي للحماية المدنية و السادة المعتمدين و ثلة من الإطارات الأمنية و العسكرية .
دعا السيد الوالي كافة السادة المعتمدين للإلتزام بالحياد التام يوم الإقتراع و توفير الإمكانيات اللوجستية الضرورية و المناخ العام الإيجابي حتى تكون إنتخابات شفافة و نزيهة تجسد إرادة الشعب .
كما أفاد السيد الكاتب العام للولاية عن الجاهزية التامة و توفر كافة المعدات اللوجستية لضمان سير اليوم الإنتخابي .
و قد تم التطرق خلال الجلسة إلى مدى جاهزية النسيج الأمني من خلال توفير كل الإمكانيات البشرية و اللوجستية حيث عبرت مختلف الأسلاك الأمنية و العسكرية أنها على أتمّ الإستعداد لتأمين العملية الإنتخابية و متابعة كافة مراحلها .
هذا و أكد السيد الوالي في ختام الجلسة على مزيد الحرص من أجل إنجاح هذا الموعد الانتخابي الوطني الهام و ضمان حسن سيره و إحكام تأمينه .
 
 

728 x 90