والي المنستير يستقبل أبناء الوردانين المقيمين بالخارج

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية

بلاغ إتمام عملية إسناد المساكن الإجتماعية المنجزة في إطار البرنامج الخصوصي للسكن الإجتماعي بولاية المنستير في جزئه المتكون من عدد 11 مسكن فردي بمعتمدية جمال و عدد 65 مسكن جماعي بمعتمدية الساحلين

بقية التفاصيل

والي المنستير يستقبل أبناء الوردانين المقيمين بالخارج

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

اشرف السيد اكرم السبري والي المنستير مساء اليوم الثلاثاء و بحضور السيد طارق البكوش المعتمد الأول على جلسة عمل بمقر الولاية حضرها رئيس جمعية أبناء المقاومين بالوردانين و عدد من أبناء الوردانين المقيمين بالخارج، خصصت للنظر في الأولويات التنموية و في اهم مشاغل و مشاكل أبناء الوردانين.

   و قد عبّر أبناء الوردانين عن مشاغل و النقائص بمدينتهم حيث طالبوا بتوفير مواطن الشغل لأبناء مدينتهم و بمزيد دعم قطاع الصحة و التعليم و توفير الامن و الدوريات الأمنية القارة فضلا عن المطالبة بتوفير مناطق صناعية و مزيد تحسين البنية التحتية حتى تشجع على الاستثمار الخاص.

   و في هذا الاطار اكد السيد الوالي ان مدينة الوردانين على غرار باقي المعتمديات الداخلية مثل زرمدين و بني حسان ستكون لها عناية خاصة لمزيد دعمها تنمويا و لإلحاقها بنفس نسق التنموي بالولاية. كما اكد السيد الوالي ان اول مجلس محلي للتنمية سيكون بمدينة الوردانين و سيتم خلاله اخذ العديد من القرارات التي من شانها تنهض بمدينة الوردانين و تحسن من مستوى عيش أبنائها فضلا عن تقديم تسهيلات لأبناء الوردانين المقيمين بالخارج للعودة لمدينتهم و الاستثمار و الانتصاب للحساب الخاص قصد توفير مواطن شغل و معاضدة مجهود الدولة في دعم التنمية المحلية و الجهوية.

   و توّجه السيد الوالي بالتحية لجمعية أبناء المقاومين و لأهالي معتمدية الوردانين الذين احيوا بكل فخر و اعتزاز ذكرى شهداء احداث 22 جانفي 1952 بالإضافة الى حسهم الوطني و مواطنتهم التي حركت غيرتهم على مدينتهم للمساهمة في نظافتها و تزيين شوارعها في عمل تطوعي فردي و جماعي.


728 x 90